مشاهدة مباراةبايرن ميونخ × بوروسيا دورتموند في كأس ألمانيا..بث مباشر

مشاهدة مباراةبايرن ميونخ × بوروسيا دورتموند في كأس ألمانيا..بث مباشر


تقييمات المشاركة : مشاهدة مباراةبايرن ميونخ × بوروسيا دورتموند في كأس ألمانيا..بث مباشر 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.



يستضيف بايرن ميونخ، نظيره بوروسيا دورتموند، على ملعب أليانز أرينا، بمباراة دور الـ 16 من كأس المانيا، فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء.
أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ على غياب النجم الهولندى أرين روبن، رغم عودته للتدريبات منذ أيام قليلة، وأشار إلى أنه لا يود المخاطرة به، إذ أن الوقت مازال مبكرا لإشراكه فى مباراة قوية مثل مواجهة دورتموند ويغيب أيضا مانويل نوير وتياجو الكانتارا.
بينما يغيب عن صفوف بوروسيا دورتموند عددا من أهم لاعبيه، وهم “إيريك دروم، كاسترو، فيليب، جوتزه، رويس، رودى”، وتظل مشاركة النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج محل شك حتى الآن.

ويسعى بوروسيا دورتموند لمصالحة جماهيره بالفوز فى مباراة اليوم على بايرن ميونخ متصدر الدورى الألمانى، فى محاولة لحصد لقب البطولة، تجنبا لإنهاء موسم خال من البطولات بعد توديع دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد أن جمع نقطتين فقط والذهاب إلى الدورى الأوروبى، واحتلال المركز الثالث فى الدورى الألمانى متأخرا عن بايرن ميونخ متصدر البوندسليجا بـ 13 نقطة.
      
                   اضغط هنا للمشاهدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق