بث مباشر مباراة ليفربول vs سوانزى اليوم 26/12/2017

بث مباشر مباراة ليفربول vs سوانزى اليوم 26/12/2017


تقييمات المشاركة : بث مباشر مباراة ليفربول vs سوانزى اليوم 26/12/2017 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
بث مباشر مباراة ليفربول vs سوانزى اليوم 26/12/2017

بث مباشر مباراة ليفربول vs سوانزى


ستعرض لزوار موقع جوول كورة مشاهدة وموعد مباراة فريق ليفربول وسوانسي في محيط ماتشات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر.
ويدخل ليفربول اللقاء بعد تعادله في ذروة ماتشات الجولة السابقة خارج أرضه مع فريق أرسنال بنتيجة 3-3 في ماتش مثيرة تفدم فيها الريدز بثنائية نظيفين قبل أن يتأخر بثلاثة غايات لهدف وتعادل ليفربول في عاقبة المطاف من أجل فيرمينو.
في حين يدخل فريق سوانسي اللقاء بعد تعادله في الجولة الفائتة على ملعبه مع فريق كريستال بالاس من أجل لكل فريق.
ويسعى ليفربول إلى الفوز باللقاء وإحراز النقاط الثلاثة للاستمرار في السباق والصارع على تقصي ترتيب مؤهل لدوري الأبطال بعدما بات بعيدا للغاية عن المتقدم في الترتيب مانشستر سيتي.



موعد المبارة :
من المخطط  اليوم الثلاثاء 26-12-2017 فى تمام الساعة:

السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة عاصمة مصر.
الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة
الخامسة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش
وسيتم نقل المباراة على قناةbine sport 2.


وسوف يعلق على المباراة المعلق محمد بركات.

يدخُل النجم المصرى محمد صلاح اختبارا جديدا مع فريق ليفربول الذى يلتقى فى السابعة والنصف عشية هذا النهار على  ملعب "آنفيلد" مع سوانزى سيتى، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر منافسة الدورى الإنجليزى  "البريميرليج".

ويحتل ليفربول الترتيب الرابع فى جدول مركز الدورى الإنجليزى ب 35 نقطة، في حين يحتل سوانزى سيتى الترتيب الـ 20 والأخير ب 13 نقطة لاغير، ويعانى ليفربول الكثير من الغيابات فى المباراة هذا اليوم مثل جوردان هندرسون وألبيرتو مورينو وكلاين نتيجة لـ الإصابة.




ويسعى محمد صلاح الذى يتقاسم صدارة لائحة هدافى الدورى الإنجليزى ب 15 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، لقيادة ليفربول باتجاه تقصي الفوز لمتابعة الانفراد بالمركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.







لمشاهدة مباراة ليفربول vs سوانزى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق